آخر الأخبار
على الازدحامات أو خزينة الدولة.. مختص يستعرض الأثر المتوقع لرفع أسعار البنزين السوداني يترأس الجلسة الثانية للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المنتظمة بإقليم العمل تعلن تمديد فترة استقبال المقترضين لترويج معاملاتهم إلى 6 اشهر منح حصانة للنائب.. تعليق برلماني على تعديل "قانون العقوبات" - عاجل مبابي يطيح بمسؤول بارز في باريس

ركلة جزاء تثير الجدل وتمنح الزوراء الفوز على الميناء في الممتاز

رياضة | 27-04-2019, 10:51 |

+A -A

بغداد اليوم

حقق فريق الزوراء بكرة القدم اليوم السبت فوزا صعبا على الميناء 1-صفر جاء من ركلة جزاء أثارت الجدل واعتراض لاعبي الميناء، بلقاء جرى على ملعب الشعب الدولي في ختام الجولة 24 لمنافسات دوري الكرة الممتاز.

الشوط الاول لم يرتقي في المستوى حتى للوسط، عندما ظهر الزوراء غير منظم ولعب بايقاع بطيء في الارتداد من الدفاع الى الهجوم حيث لم يتمكن الخط الامامي من خلق فرص تهدد مرمى الميناء، فيما كان الاخير افضل تنظيما من الزوراء في الدفاع وغلق المنافذ الا ان فرصه كانت هو الآخر قليلة ولم تهدد مرمى الزوراء.

الشوط الثاني شهد افضلية للزوراء بعد إن اشرك مدربه حكيم شاكر، اللاعب مهند عبد الرحيم في الهجوم الى جانب علاء عباس لتزداد قدرة الفريق الهجومية، وتأخرت حلول الزوراء في ترجمة الاداء الى تفوق حتى الدقيقة 80 وجاءت عن طريق ركلة جزاء اثارت الجدل واعتراض لاعبي الميناء عليها سجل منها السوري حسين الجويد هدف التقدم للزوراء،وتعرض لاعب الميناء محمد شوكان لحالة طرد في الدقيقة الاخيرة من اللقاء الذي انتهى بهدف الزوراء الوحيد.

وبختام الجولة 24 يستمر الشرطة بصادرة قائمة الدوري الممتاز، يليه الجوية ثانيا، والكرخ بالمركز الثالث، فيما استمر الزوراء بمركزه الرابع.