آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

مسؤول بديالى يكشف سر ذوبان داعش: هذا ما حدث في المخيسة

أمن | 27-04-2019, 03:44 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

اكد رئيس اللجنة الأمنية في مجلس ناحية ابي صيدا(25كم شمال شرق بعقوبة) عواد الربيعي، السبت، 27 نيسان، 2019، أن حادثة المخيسة كشفت عن سر ذوبان داعش في اكبر حوض زراعي بالمحافظة.

وقال الربيعي في حديث لـ( بغداد اليوم)، إن "داعش هاجم ليلة أمس قرية المخيسة، قتل أحد ابناءها واصيب اخر بجروح حرجة"، مبينا أن "فعلة داعش هذه جاءت بسبب انتفاضة الاهالي ضده خلال الاسبوعين الماضيين".

واضاف أن "سر ذوبان داعش، يتلخص بتركهم للبساتين، ومزاولة حياتهم مع الناس بشكل طبيعي في النهار، فيما يعاودون نشاطهم الإرهابي في الليل".

واشار رئيس اللجنة الامنية في مجلس ابي صيدا الى أن "خلايا داعش تنشط في المخيسة، والدليل حادثة يوم امس، الامر الذي يدعو الى تحرك أمني للقبض عليهم ، لأن وجودهم يمثل خطرا حقيقيا على كل مناطق الوقف دون استثناء".