آخر الأخبار
مع زيارة السوداني.. جنرال اليكتريك توسع سيطرتها على الطاقة العراقية عبر "شركة جديدة" تحديثات جديدة.. مخيم الهول يغادر قائمة التهديدات الامنية المحتملة على العراق-عاجل المغرب: الهوية الإفريقية متجذرة بعمق في الاختيارات السياسية للمملكة من حرب الوكلاء إلى نزول الميدان المباشر.. هل خسرت إيران ورقة حمتها 40 عاما؟ عائلة أمريكية تزور السوداني بحثًا عن جثة ابنتهم: اختفت عام 2013

القبض على 17 عنصرًا من داعش في نينوى

أمن | 26-04-2019, 14:00 |

+A -A

بغداد اليوم _ نينوى

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، القاء القبض على 17 عنصرا من تنظيم داعش في محافظة نينوى بعملية استمرت ليومين.

وقال الناطق باسم الوزارة اللواء سعد معن في بيان، إن "مديرية شرطة الحمدانية التابعة لقيادة شرطة محافظة نينوى وبناءً على معلومات إستخبارية دقيقة وإصدار مذكرات قبض قضائية وتعاون المواطنين نفذت عملية أمنية في عدد من القرى التابعة لناحية بعشيقة إستمرت يومين"، مبينا انها "أسفرت عن القاء القبض على ( ١٧ ) عنصرا من عصابات داعش الإرهابية".

وأضاف معن، أن الى هؤلاء  المعتقلين كانوا قد "هروبوا من مناطق سكناهم الأصلية في اماكن متفرقة من مدينة الموصل وإستقروا في عدد من القرى التابعة لناحية بعشيقة خلال عمليات تحرير نينوى"، مشيرا الى "تدوين اعترافاتهم قضائياً وجاء باعترافاتهم بانهم شاركوا في القتال ضد قواتنا الأمنية خلال سيطرة عصابات داعش الإرهابية على مدينة الموصل".