آخر الأخبار
الاغلبية مع العيساوي.. الفتح يرجح قرب حسم انتخاب رئيس البرلمان - عاجل عملت سابقاً في العراق.. بايدن يعيّن مبعوثة جديدة له في الشرق الأوسط "صيغة العقد" تعطل انتقال نجم الميرنغي إلى ميلان الخيار الأصعب.. تحذيرات من خطورة تعويم الدينار العراقي دون تحقيق "شرط مهم" رصد "عناكب" في المنطقة الجنوبية من المريخ

الاتحاد الأوروبي يقرر إيقاف نيمار

رياضة | 26-04-2019, 13:47 |

+A -A

بغداد اليوم / متابعة

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الجمعة، إيقاف نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا 3 مباريات بسبب "الشتائم" التي وجهها لحكم مباراة فريقه ضد ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي.

وخسر باريس سان جيرمان أمام مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليودع منافسات البطولة القارية، تحت أنظار لاعبه البرازيلي، الذي لم يشارك في اللقاء.

وكان نيمار الذي تابع من المدرجات المباراة التي أقيمت في باريس في 6 اذار وغاب عنها بسبب الإصابة، فجر جام غضبه في مواقع التواصل الاجتماعي على التحكيم بسبب احتساب ركلة جزاء في الثواني القاتلة، بعد استعانة بتقنية المساعدة بالفيديو "VAR"، أظهرت وجود لمسة يد مثيرة للجدل على المدافع بريسنيل كيمبيمبي، سجل منها يونايتد الهدف الثالث الذي منحه بطاقة التأهل إلى ربع النهائي بعدما كان خسر صفر-2 ذهابا في مانشستر.

وعاد نيمار للمشاركة مع باريس سان جيرمان بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة، وظهر في مباراة الفريق الباريسي أمام نظيره موناكو والتي انتهت بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتوج فريق العاصمة الفرنسية بلقب الدوري الفرنسي هذا الموسم، للمرة الثامنة في تاريخه، وشارك نيمار مع الفريق هذا الموسم في 24 مباراة بمختلف البطولات وأحرز 20 هدفا، وصنع 11 آخر.