آخر الأخبار
تحالف المالكي يطرح مرشحا ثالثا لمنصب محافظ ديالى قبل ساعات من مواجهة سوسيداد.. تعديل طارئ على قائمة الميرنغي منتخبنا الوطني للصالات يودع بطولة آسيا بخسارته أمام نظيره الأفغاني بعد 8 أيام.. انتشال جثة منتسب بالحشد قضى غرقًا بنهر الزاب في كركوك العيساوي هو الأقرب.. البرلمان يحدد موعد حسم اختيار الرئيس الجديد

الطلبة بنقص عددي يتعادل سلبيا مع أمانة بغداد في الممتاز

رياضة | 26-04-2019, 10:51 |

+A -A

بغداد اليوم

خرج فريق الطلبة اليوم الجمعة بنتيجة التعادل السلبي امام امانة بغداد، مع طرد لاعب طلابي في الشوط الاول، وبنفس النتيجة انتهت مباراة النفط والنجف، فيما تفوق الديوانية على نفط ميسان ،في لقاءات جرت باستكمال الجولة 24 من منافسات دوري الكرة الممتاز

الشوط الاول للقاء الطلبة وامانة بغداد انتهى سلبيا بالنتيجة مع تعرض لاعب الطلبة ياسر فريح في الدقيقة 33 ليكمل اللقاء بنقص عددي، وبنفس النتيجة انتهى نفس الشوط للقاء النجف والنفط، فيما تقدم نفط ميسان بهدف احمد سعيد في الثواني الاولى من اللقاء.

وادرك الديوانية التعادل في الشوط الثاني امام نفط ميسان بواسطة عبد الله عبد الامير في الدقيقة 55 من المباراة، واضاف نفس اللاعب هدف التقدم الثاني عند الدقيقة 82، وزاد الديوانية الغلة بالهدف الثالث في الدقيقة 90 بواسطة علي نوري، لينتهي اللقاء بفوزه 3-1، واستمر التعادل السلبي في مباراتي الطلبة وامانة بغداد، والنفط والنجف حتى النهاية.

وتختتم الجولة 24 بدوري الكرة الممتاز يوم غد السبت بلقاء يجمع الزوراء والميناء على ملعب الشعب الدولي عند الساعة الخامسة عصرا.