آخر الأخبار
الدفاع والاعلامية "تبرئان نفسيهما" من حادثة "فاشينستا القاعدة الجوية".. أين توجيه السوداني؟ الحكيم يتأمل "سنّة حسنة" من عشائر ميسان بعد حادثة اليوم.. مرور السليمانية تمنع حركة الشاحنات أيام الجمعة هجوم صاروخي يطال حقلا غازيا في السليمانية عام ونصف على "الجهد الخدمي".. والتظاهرات "الخدمية" مستمرة في العراق!-عاجل

غيابات مؤثرة للشياطين الحمر قبل مواجهة تشيلسي

رياضة | 26-04-2019, 09:28 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

كشف مدرب مانشستر يونايتد أولي غونار سولشاير عن اللاعبين الجاهزين للمشاركة في مباراة القمة أمام تشيلسي المقررة الأحد ضمن الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والغائبين عنها.

وقال المدرب النرويجي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة نادي تشيلسي على ملعب أولد ترافورد، في الصراع على المركز الرابع المؤهل للدوري الأوروبي: "يتبقى على اللاعب الإسباني أندير هيريرا تجاوز فحص اللياقة البدنية الإجباري، قبل السماح له بالمشاركة أمام تشيلسي بعد تعافيه من الإصابة".

وأضاف: "لم يتبق لنا سوى ثلاث مباريات حتى نهاية الموسم، هيريرا قدم أداء حماسيا في التدريبات وأعتقد أنه أصبح جاهزا للعودة لنا من جديد، ربما يشارك يوم الأحد ولكن لا يمكنني الجزم بذلك الآن".

وحول اللاعب سكوت مكتوميناي الذي لم يشارك ضد مانشستر سيتي، أوضح أن  "الفحوص الطبية التي خضع لها يوم الأربعاء أظهرت عدم جاهزيته، لذلك سيخضع للمزيد من الفحوصات اليوم لتحديد مدى مشاركته يوم الأحد".

وكان قد تغيب هيريرا عن آخر ست مباريات خاضها مانشستر يونايتد، وظهر في آخر مباراة عندما فاز اليونايتد على واتفورد بنتيجة 2-1 في الثلاثين من آذار الماضي.