آخر الأخبار
خطيب الكوفة يكشف سبب المطالبة بجعل عيد الغدير عطلة رسمية نقل مدافع "صدام حسين" إلى أوكرانيا عن طريق بريطانيا بدءًا من حزيران المقبل.. رحلات جوية مباشرة بين الدمام والنجف اتحاد الكرة الاسباني يختار رئيسًا له بسبب رفض استراليا.. ترجيحات بنقل نهائي كأس الاتحاد الآسيوي من كربلاء الى عُمان

أمنية ديالى: عمليات نيسان قضت على 8 من قادة الصف الأول بداعش

أمن | 26-04-2019, 15:32 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

اكدت اللجنة الامنية في مجلس ديالى، الجمعة (26 نيسان، 2019) بان ما يسمى بولاية ديالى في تنظيم داعش، أصبحت من دون امراء الصف الاول للمرة الأولى من ظهور التنظيم.

وقال رئيس اللجنة الامنية في مجلس ديالى صادق الحسيني في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "عمليات شهر نيسان النوعية لجهاز مكافحة الارهاب والاستخبارات في مناطق عدة من ديالى خاصة حمرين أسفرت عن الاطاحة بقادة الصف الاول فيما يسمى بولاية ديالى في تنظيم داعش وتم قتل 8 منهم".

وأضاف الحسيني، أن "ولاية ديالى الداعشية من دون أمرائه للخط الاول لأول مرة بفعل الضربات النوعية لجهاز مكافحة الارهاب والاستخبارات"، لافتا الى أن "داعش فقد أبرز قادته في عمليات شهر نيسان الجاري".

وكان جهاز مكافحة الارهاب والاستخبارات نفذت سلسلة عمليات نوعية منها إنزال جوي في عمق تلال حمرين اسفرت عن قتل قيادات مهمة في داعش خلال الاسبوعين الماضيين.