آخر الأخبار
اردوغان: حزب العمال يهدد استقرار العراق وإزالته من مصلحة بغداد الوكالة الدولية: هناك غموض في برنامج إيران النووي خلال شهر واحد.. استحصال ما يقارب 5 مليارات دينار من المتجاوزين على الاعانة الاجتماعية بسبب "حشوة صاروخ".. استنفار أمني عند الحدود الإيرانية شرق العراق - عاجل سان جيرمان يكسر "لعنة ميسي" والخطر يداهم البيت الجديد

وزير الدفاع الايراني: الحرس الثوري القوة الوحيدة الرائدة في محاربة الإرهاب

سياسة | 26-04-2019, 04:52 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

قال وزير الدفاع الايراني العميد أمير حاتمي، الجمعة (26 نيسان 2019)، إن حرس الثورة الإيرانية هو القوة الوحيدة الرائدة في محاربة الارهاب.

وأشار وزير الدفاع الايراني العميد أمير حاتمي، خلال لقاء نظيره الصربي لكساندر فولين، على هامش مؤتمر موسكو للأمن الدولي، الى "المواقف العدائية الامريكية"، معتبراً "حرس الثورة الاسلامية القوة الرائدة والثورية الوحيدة في محاربة الارهاب بالمنطقة".

ودان العميد حاتمي الاجراء الامريكي ضد ايران، قائلاً: "بالرغم من أن الجمهورية الاسلامية الايرانية لا تعير أهمية للتصرفات الامريكية غير القانونية إلا أنها ترى ان امريكا تحاول من خلال التعاطي بازدواجية في الساحة الدولية، زعزعة الامن في المنطقة".

بدوره انتقد وزير الدفاع الصربي تدخل بعض الدول في العلاقات بين الدول الصديقة، قائلاً، ان "بعض الدول تسمح لنفسها بالتدخل في علاقات باقي الدول من خلال انتهاج توجه تدخلي وجائر".

وأكد، ان "صربيا بالنظر الى مصالحها لن تسمح لأي بلد بالتدخل في سياساتها الاستراتيجية لذلك تتمتع بعلاقات جيدة ووثيقة مع ايران".