آخر الأخبار
"خوفًا من سقوطها".. توجيه بـ"اخلاء تدريجي وسريع" لبناية مصرف الرافدين الرئيسي السوداني: هدفنا خدمة أبناء شعبنا الإطاحة بـ 10 مطلوبين في بغداد مصر.. انخفاض بمعدل السكان لأول مرة منذ نصف قرن نائب يكشف عن ضغوط لإعادة انتخاب التميمي محافظاً لديالى

تعادل مخيب للريال أمام خيتافي في الدوري الاسباني

رياضة | 25-04-2019, 17:20 |

+A -A

بغداد اليوم

زاد ريال مدريد من خيبة امله بعد التعادل اليوم الجمعة امام خيتافي صفر – صفر، في لقاء جرى على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز، في إطار الجولة الـ34 من الدوري الإسباني.

بداية الشوط الاول شهدت افضلية لريال مدريد بالضغط فس ساحة خيتافي الذي لجأ للدفاع للتخفيف من ضغط الريال، الذي لم يشهد فرصا فعلية تؤكد رغبة الفريقين في هز الشباك خاصة من جانب خيتافي الذي لم يحصل الا فرصة واحدة، مقابل ثلاث فرص لريال مدريد تناوب ايسكو وجاريث بيل وكريم بنزيما على اضاعتها، بإستثناء ذلك كانت فرص الريال فقيرة في تهديد المرمى لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني كان افضل حالا من الاول عندما ارتفع الخط البياني للفريقين خاصة من جانب خيتافي الذي بادل الريال في الضغط والهجوم وتهديد المرمى الا ان هز الشباك غاب حاى نهاية اللقاء بنتيجة التعادل السلبي.

وكانت مباراة الدور الأول التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، قد انتهت بفوز ريال مدريد بثنائية دون رد، وبهذا التعادل استمر ريال مدريد بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، فيما بقي خيتافي في المركز الرابع برصيد 55 نقطة، وبفارق الاهداف عن اشبيلية صاحب نفس الرصيد.