آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

العيداني يحدد موعد صرف أجور المتدربين العاطلين عن العمل في البصرة

محليات | 25-04-2019, 15:21 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد
أعلن محافظ البصرة اسعد عبد الامير العيداني، الخميس (25 نيسان 2019)، عن استلام صك صرف الاجور المالية من شركة نفط البصرة الخاصة بالمتدربين العاطلين عن العمل.

وقال العيداني في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "الايام المقبلة ستشهد صرف صك الاجور المالية الخاصة بالمتدربين العاطلين عن العمل في مراكز التدريب الواقعة في مركز المحافظة وقضاء ابي الخصيب وخور الزبير والبالغ عددهم (400) متدرب".

وأشار الى ان "صرف الاجور المالية ستكون لشهرين"، مبيناً ان "هناك تنسيقا بين مكتب المحافظ وشركة نفط البصرة ودائرة العمل والشؤون الاجتماعية في المحافظة بخصوص متابعة نتائج صرف الاجور المالية  بالسرعة الممكنة  للمتدربين العاطلين عن العمل".

وكان محافظ البصرة قد اعلن، في وقت سابق، عن الية لتدريب العاطلين عن العمل  في مراكز  التدريب المهني، لافتاً الى ان التدريب سيكون لمدة شهرين وسيتم توفير رواتب للمتدربين ويكون النقل وتخصيص الاموال من قبل شركة نفط البصرة.