آخر الأخبار
دون تداخل جراحي.. فريق طبي ينقذ شابة من "العمى" نتيجة العدسات اللاصقة ببغداد الاستخبارات تحكم قبضتها على عصابة تتاجر بالقطع الأثرية في ديالى رئيس الجمهورية يبلغ الأعرجي والبصري: يجب حشد الزخم للقضاء على الجريمة المنظمة هل تستطيع المحكمة الاتحادية مقاضاة الآخرين؟.. توضيح قانوني لآلية ردها على الإساءة برشلونة يستبعد 4 أسماء من ترشيحات المدرب الجديد

مدرب ليفربول يعلق على صور صلاح مع "أم التنانين": أتمنى الالتحاق به

رياضة | 25-04-2019, 11:22 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

علّق مدرب ليفربول الإنجليزي يورغن كلوب على الصور التي تداولتها وسائل الإعلام لنجم الفريق محمد صلاح مع مشاهير هوليود، خلال حفل تكريمه ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم من مجلة تايم، وخاصة الصورة التي جمعته ببطلة "غيم أوف ثرونز".

وقال كلوب إن صلاح "بدى رائعا في عدد من الصور والتقط صورا مع مشاهير كثر.. صورته مع السيدة تراغيريان"، في إشارة إلى الممثلة الإنجليزية إيميليا كلارك التي تجسد شخصية ديانيريز تراغيريان الملقبة بـ"أم التنانين" في المسلسل الشهير "صراع العروش" أو "غيم أوف ثرونز".

وأضاف مدرب ليفربول مازحا "إذا سألتني، سأتمنى الالتحاق به".

وعبر كلوب عن فخره بالنموذج الذي يقدمه صلاح، قائلا" أنا فخور جدا بذلك.. محمد صلاح شخص ذكي جدا ودوره مؤثر جدا ".

وردا على سؤال بشأن تأثير سفر محمد صلاح إلى نيويورك لاستلام التكريم بينما لديه مباراة يوم الجمعة أمام هدرسفليد، قال كلوب "السفر لا يشكل مشكلة هذه الأيام .. المشكلة لو تعطلت سيارته وكان عليه السير على الأقدام".

وأضاف أن" اللاعب تغيب عن حصة تدريبية واحدة لكنه التحق بالتدريب يوم الخميس، وأن الأمور على مايرام".

وبدأ الصراع على عرش الدوري الإنجليزي أكثر إثارة مع تخطي مانشستر سيتي لعقبة مانشستر يونايتد، ليعود إلى صدارة الدوري بفارق نقطة عن ليفربول.

وفي المراحل المتبقية التي ستحسم اللقب يواجه السيتي، بيرنلي على ملعب الأخير يوم الأحد المقبل، ثم يستضيف ليستر سيتي على ملعب الاتحاد يوم 4 مايس، قبل أن يحل ضيفا على برايتون في 12من نفس الشهر.

أما ليفربول فيستضيف هدرسفيلد يوم الجمعة، ثم يحل ضيفا على نيوكاسل في 4 مايس، ثم يستضيف وولفرهامتون في 12 من نفس الشهر في ختام مباريات البريميرليغ.