آخر الأخبار
السوداني يتسلّم قطعة أثرية رافدينية من متحف المتروبوليتان في نيويورك بعد الاشتباه بانها مفخخة.. حضور صاحب السيارة "التكسي" في المنصور (فيديو) السوداني: لا يمكن زجّ إيران في كل قضية تتعلق بالوضع العراقي الرافدين: إطلاق وجبة جديدة من قروض مبادرة ريادة السوداني: لم تطلق صواريخ من العراق خلال هجوم إيران على إسرائيل

أمنية ميسان تعلق على "تضييق الحريات" في المحافظة: لمصلحة المجتمع!

محليات | 25-04-2019, 13:09 |

+A -A

بغداد اليوم- ميسان

رأى عضو اللجنة الامنية في مجلس محافظة ميسان سرحان الغالبي، الخميس، أن ما يشاع عن تضييق الخناق على الحريات في المحافظة هو أمر لا صحة له، مبينا ان ما يحدث هو اجراء تنظيمي يصب بمصلحة المجتمع.

وقال الغالبي لـ"بغداد اليوم"، إن "ما يشاع عن وجود تضييق لحريات الشباب في محافظة ميسان هو امر لا صحة لهُ، انما الإجراءات التي تتخذها قيادة الشرطة والأجهزة الامنية هي إجراءات في مصلحة الأسر والمجتمع وبناء على قرارات سابقة لمجلس محافظة ميسان ولا نعتقد هناك اي مضايقة للحريات".

واضاف: "كل ما في الأمر هو ان هنالك تنظيم لعمل الكازينوهات وكذلك اجراء حملات تفتيش على هذه الكازينوهات وايضا على الأماكن التي يتواجد فيها الشباب حرصاً من الأجهزة الامنية في المحافظة على سلامة المجتمع والشباب وعدم انحرافهم".

واستدرك الغالبي قائلا: "لم نلحظ او نشاهد اي تضييق او مصادرة للحريات الشخصية او مضايقة للشباب في محافظة ميسان على العكس تماماً المهرجانات تقام بشكل غير مقيد للحريات وحركة الشباب في المحافظة لا تواجه اي تقييد، لكن في طبيعة الحال ابناء محافظة ميسان هم ابناء مدينة محافظة وابناء مجتمع عشائري محافظ".