آخر الأخبار
الأول منذ أشهر.. انتعاش طفيف في الاقبال على شراء "المعدن الاصفر" بمحافظة ديالى نجم الكالتشيو على رادار برشلونة مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة السوداني نائب عن الإطار يكشف آخر تطورات انتخاب رئيس البرلمان: الحسم في رمضان محافظ اربيل يوجه بانتهاء الدوام الرسمي والعودة للمنازل بسبب موجة السيول

الميناء والنجف مهددان بالاقصاء من المنافسات الكروية المحلية والقارية

رياضة | 25-04-2019, 06:41 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

ذكر مدير لجنة تراخيص الاتحاد العراقي لكرة القدم سيف القصاب، أن ناديي الميناء والنجف، هما الوحيدان الذان لم يجيبا الاتحاد الآسيوي باللعبة حول مابذمتهما من متعلقات مالية رغم اقترات موعد المهلة الممنوحة لهما.

وقال القصاب في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "الاتحاد الآسيوي منح عدد من الاندية العراقية في وقت سابق مهلة للاجابة عن المتعلقات المالية وما بذمتها من ديون لعدد من اللاعبين والمدربين حتى نهاية شهر نيسان الجاري وتوضيح موقفهم بالدفع او التسوية واعلام الاتحاد الآسيوي".

واضاف: ان "اغلب الاندية اجابت بكتب رسمية موقفها من الذمم المالية، بأستثناء الميناء والنجف، لذا فأن انقضاء المهلة وعدم الاجابة، وبحسب توضيحات الاتحاد الاسيوي ولوائحه المنصوصة، فأنه سيتم اقصاء الناديين من المنافسات القارية والمحلية في حال عدم التسديد الى نهاية شهر حزيران المقبل".

يشار الى ان الاتحاد الآسيوي بكرة القدم كان قد اشعر 6 أندية عراقية بينها الميناء والنجف لتصفية ذممها المالية.