آخر الأخبار
المحافظات التي عطلت الدوام الرسمي الثلاثاء بسبب الأمطار استقرار سياسي في البصرة بعد تناغم وانسجام يجمع مجلسها بالمحافظ السامرائي والفحل يبحثان أولويات صلاح الدين وإنجاز مشاريعها المتلكئة العدل الكردستاني: انسحاب البارتي من الانتخابات محاولة "لدغدغة المشاعر" محافظ البصرة ينفي عبر "بغداد اليوم" تعطيل الدوام الرسمي الثلاثاء

حقيقة مفاوضات إنتر ميلان مع حبيس دكة برشلونة

رياضة | 25-04-2019, 04:55 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

كشف ليوناردو كورناسيني وكيل أعمال مالكوم دي أوليفيرا، لاعب نادي برشلونة، حقيقة وجود مفاوضات مع إنتر ميلان، لنقل موكله لملعب جوسيبي مياتزا الصيف المقبل.

وقال كورناسيني وكيل أعمال مالكوم، خلال تصريحاته لصحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية: "أنا لا أتحدث إلى أي نادٍ، وأنا الشخص الوحيد الذي لديه صلاحية القيام بذلك، مالكوم طلب عدم الحديث عن مستقبله حتى ينتهي برشلونة من المنافسة على الثلاثية".

وكانت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، قد أشارت مؤخراً إلى أن" إنتر ميلان جدد اهتمامه بمالكوم، بعدما حاول التعاقد معه خلال فترة تواجده مع بوردو الفرنسي، قبل رحيله إلى الفريق الكتالوني في الصيف الماضي".

وأوضح نفس المصدر، أن" إنتر ميلان أعاد اتصالاته مع وكيل مالكوم، مشيرة إلى أن النادي الإيطالي يفكر في تقديم عرض لبرشلونة بضم اللاعب على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، والذي سيتوقف على مستوى راقص السامبا".

ويتعامل إرنستو فالفيردي مع مالكوم دي أوليفيرا، بمنطق عجيب، فكلما قدم اللاعب مستويات رائعة إلا ووجد نفسه جالساً على مقاعد البدلاء، لدرجة أنه لا يحظى حتى بدقائق لعب في الأشواط الثانية.