آخر الأخبار
نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق

نائب عن تحالف الصدر يدعو رئاسة البرلمان إلى استضافة وزراء عبد المهدي

سياسة | 24-04-2019, 13:59 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

دعا رئيس تحالف سائرون في محافظة ديالى النائب برهان المعموري، الأربعاء (24 نيسان 2019)، رئاسة البرلمان إلى تحديد جلسات لاستضافة وزراء حكومة عادل عبدالمهدي لتقييم اداؤهم. 

وقال المعموري في بيان، "من منطلق المسؤولية الشرعية والواجب الوطني والالتزام القانوني تجاه أبناء شعبنا وبعد مرور عدة اشهر على تشكيل الحكومة ؛ صار لزاماً علينا متابعة عمل وزراء عادل عبدالمهدي واستعراض ما انجزوه". 

وأوضح أن "هذه الخطوة تأتي من أجل الوقوف على ما تم انجازه ، والاطلاع على استعدادات الحكومة للأيام المقبلة ، والوقوف على الخطط المستقبلية ومتابعة مسار الاموال وأبواب صرفها".

وأضاف المعموري، "لذا فإنا ندعو رئاسة البرلمان إلى تحديد جلسات خاصة لاستضافة الوزراء والوكلاء للإطلاع على ما تم إنجازه خلال المدة الماضية وتقييم أداؤهم وعرض النتائج امام انظار الشعب العراقي".