آخر الأخبار
عقدة ديالى.. 3 اسباب وراء "اقصر مدة جلوس" على كرسي الحكم في تاريخ العراق سيغير قواعد اللعبة.. دواء "ثوري" يتصدى لعدة أنواع من السرطان أزمة في كردستان.. 12 ساعة انقطاع للكهرباء بشكل يوميّ وشكوى من "الإرباك" اليوم.. الأولمبي العراقي يواجه فيتنام في ربع نهائي كأس آسيا طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في الوسط والجنوب

مكافحة المتفجرات تضبط أدوية مهربة تهدد سلامة المواطنين.. (صور)

أمن | 24-04-2019, 12:15 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أعلنت مديرية مكافحة المتفجرات، اليوم الأربعاء، ضبط كميات كبيرة من الأدوية المهربة التي تهدد سلامة المواطنين، في محافظة ديالى.

وذكرت المديرية، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "أبطال مديرية مكافحة المتفجرات، في سيطرة الناي بمحافظة ديالى، ضبطت اليوم كميات كبيرة من أدوية غير معروفة المصدر، ولا تحمل وثائق رسمية".

وأضاف البيان، أن "عملية ضبط الأدوية تمت من قبل عناصر المديرية العاملة في سيطرة الناي بمحافظة ديالى، اثناء الفحص على العجلات، حيث تم الاشتباه بعجلتين تم إيقافهما من نوع اكتروز براد ابيض، تحملان مواد كهربائية".

وتابع، أن "العجلين وبعد التفتيش اليدوي، تبين انهما تحملان كميات كبيرة جداً من الأدوية غير المرخصة والتي تضر بسلامة المواطنين"، مشيراً إلى "اتخاذ الإجراءات اللازمة وتسليم العجلتين إلى مركز شرطة الناي".