آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

تربية ديالى توضح بشأن سقوط “مروحة“ على رأس طالبة في الخالص

محليات | 24-04-2019, 12:10 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

اصدرت مديرية التربية في محافظة ديالى، الاربعاء، ايضاحاً، بشأن سقوط “مروحة“ على رأس طالبة في قضاء الخالص.

وقالت المديرية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إنه "رداً على ما نشر في مواقع التواصل الاجتماعي حول سقوط مروحة سقفية على تلاميذ مدرسة المنار الابتدائية الواقعة في قضاء الخالص، والذي أدى الى إصابة التلميذة في الصف الثاني ( تبارك حكيم ) بجروح بسيطة، وجه المدير العام جعفر معن الزركوشي وعلى الفور بتشكيل لجنة تحقق من المشرفين التربويين".

واضافت، أنه "تمت زيارة المدرسة وأجراء التحقق مع الملاك التعليمي حيث تبين وحسب مذكرة الأشراف التربوي ذي العدد 21 بتاريخ 23-4-2019 ان المروحة سقطت من مكان الملف وليس من مكان الحامل الموصول بالسقف، علما أنها غير مشغلة في وقت الحادث وان إصابة التلميذة بسيطة وتم على الفور أجراء الإسعافات الأولية من قبل إدارة المدرسة وإيصالها الى دارها والتأكيد على والدتها بضرورة نقلها الى المستشفى لكنها امتنعت لكون الحادث بسيط".

وتابعت، ان "مدير قسم تربية الخالص براء العزاوي والمشرفيين التربويين وإدارة المدرسة والملاك التعليمي في زيارة مستمرة الى بيت التلميذة للاطمئنان على حالتها الصحية واللقاء مع ولي أمر التلميذة الذي ابدى بدوره شكره وتقديره الى إدارة المدرسة لمتابعتها المستمرة لابنته وتوفير الرعاية لها، وعدم وجود اي نيه بتقديم شكوى عن هذا الموضوع".