آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

مجلس بابل يتخذ قرارات تخص حالات الانتحار والمقاهي

محليات | 24-04-2019, 12:03 |

+A -A

بغداد اليوم _ بابل 

قرر مجلس محافظة بابل، اليوم الأربعاء، تشكيل فريق عمل لمحاربة الإدمان على المخدرات، وتفعيل قرار سابق بغلق المقاهي والكازينوهات غير المرخصة.

وذكر المجلس، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "مجلس المحافظة عقد اليوم جلسة استثنائية لمناقشة حالات الانتحار والإدمان على تعاطي المخدرات".

وأضاف البيان، أن "المجلس قرر تشكيل فريق عمل لمحاربة الإدمان وباقي المظاهر الغريبة عن مجتمعنا، برئاسة حسن بيعي، وعضوية عضو مجلس بابل أحمد الغريباوي وهبة القرغولي، إضافة إلى ممثلين عن تربية المحافظة والجامعة والدوائر ذات العلاقة".

وبحسب البيان، قرر المجلس "تفعيل قراره السابق بغلق المقاهي والكازينوهات غير المجازة، وتفعيل قرار منع النساء من العمل في الكازينوهات والكوفي شوب، إضافة إلى قرار غلق المقاهي الساعة 12 ليلا".

والزم مجلس محافظة بابل، خلال جلسته الاستثنائية، "قيادة الشرطة والجهات الامنية بمتابعة قراراته وتنفيذها بشأن المقاهي، ومنع دخول الاحداث دون سن 18 ومنع النساء من العمل بها".