آخر الأخبار
ملف اجتياح رفح يعقد العلاقة بين واشنطن وتل ابيب.. حماس هي المستفيد الأكبر ميسي الأردن على رادار ليفربول لخلافة محمد صلاح البرلمان يكشف موعد التقييم الأول للمحافظين ويحدد الجهة المسؤولة عن الإقالة العراق يصدر أكثر من 99 مليون برميل للنفط خلال شباط الماضي دون تداخل جراحي.. فريق طبي ينقذ شابة من "العمى" نتيجة العدسات اللاصقة ببغداد

القبض على أخطر مجرمي البصرة.. سرق كميات كبيرة من الذهب في 2016

أمن | 24-04-2019, 11:43 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اعلنت قيادة شرطة محافظة البصرة، الاربعاء، القبض على أخطر المجرمين في المحافظة، مبينو انه سرق كميات كبيرة من الذهب في 2016.

وقالت القيادة في بيان تلتقه "بغداد اليوم"، إنه "نتيجة لثقة المواطنين بالإنجازات المتحققة على الارض، حققت (قوة الصدمة) اهدافها بعد جمع المعلومات عن تواجد احد اخطر المجرمين والمطلوب الى قسم مكافحة اجرام البصرة وفق المادة (٤٤٣) عقوبات عن قيامه بسرقة مايقارب (١٠كيلو غرام ذهب) من احد محلات الصاغة في منطقة حي الحسين عام ٢٠١٦ ".

واضافت: "تم تشكيل فريق عمل وحصلت موافقة قاضي محكمة تحقيق البصرة الثالثة، وحسب توجيهات قائد شرطة محافطة البصرة الفريق رشيد فليح الحلفي وبعدها باشرت (قوة الصدمة)، بمقاتليها التابعة لأفواج طوارئ محافظة البصرة بمداهمة وتفتيش دار المتهم وتم القبض عليه".

وتابعت: "وقد ضبط بحوزة المتهم، مسدس ٨ ونصف ملم ومخزن مسدس عدد (٢) وآلة جارحه (قامة) وجهاز لابتوب ومبلغ (٢٠١) الف دينار عراقي وعمله أيرانية (٥٧٠) تومان"، مشيرة الى انه "تم تسليم المتهم مع والمضبوطات اعلاه الى قسم مكافحة اجرام البصرة".