آخر الأخبار
من 4 ساعات مزدحمة سابقًا إلى 9 الآن.. المرور تقول إن الازدحام انخفض بعد التوقيتات الجديدة مصدر إيراني يوضح لـ"بغداد اليوم" ما حدث قرب قنصلية بلاده في باريس بعد الكارثة الأولى.. منخفض جوي جديد يهدد عُمان الانشقاقات تعصف بتقدم.. تعليق سياسي على استقالة عدد من قيادات الحزب السوداني: الحكومة تمضي بمشاريع مهمة في الصناعة الدوائية والسكن

مدرب كرة الكرخ: دوافع انسانية استبدلت عقوبة ثلاثي المنتخب من الابعاد الى مالية

رياضة | 24-04-2019, 11:15 |

+A -A

بغداد اليوم

قال مدرب فريق الكرخ بكرة القدم عبد الكريم سلمان، اليوم الاربعاء، إن دوافع انسانية هي من استبدلت عقوبة ثلاثي الفريق ومنتخب العراق من الابعاد حتى نهاية الموسم الى عقوبة مالية.

وأوضح سلمان، في حديث لـ(يغداد اليوم)، أن "لاعبي الفريق الثلاثة محمد صالح وعدي شهاب وحسين جبار قدموا الاعتذار والالتماس الى ادارة النادي حول العقوبة التي تعرضوا لها، وبدورها الادارة لم تتخذ اي اجراء بشأن الطلب وحولته الى الملاك التدريبي للبت بالموضوع من دون اية تدخل او تأثيرات من قبلها مؤكدة الادارة، ان الملاك التدريبي هو من اتخذ قرار الابعاد وهو المعني بهذا الامر ".

واضاف: "وبعد وصول الطلب وبدوافع انسانية قررنا كملاك تدريبي تحويل عقوبة الابعاد حتى نهاية الموسم الى مالية، بعد ان وجدنا بأن الغاية من العقوبة فيها اهداف تربوية وليس الاضرار باللاعبين، وعلى هذا الاساس جاء القرار تماشيا مع توجهاتنا في التعامل مع لاعبي الفريق بشكل متساوي من دون التفريق بين اللاعبين".

يشار الى ان مدرب فريق الكرخ بكرة القدم كان قد اتخذ قرارا سابقا بابعاد ثلاثي المنتخب حتى نهاية الموسم لاسباب انضباطية.