آخر الأخبار
هل تستطيع المحكمة الاتحادية مقاضاة الآخرين؟.. توضيح قانوني لآلية ردها على الإساءة - عاجل برشلونة يستبعد 4 أسماء من ترشيحات المدرب الجديد من أصل 220.. استرجاع 100 مليار دينار جراء تجاوز 200 ألف موظف على رواتب الرعاية السابعة خلال 2024.. الإطاحة بشحنة أدوية مهربة قادمة من كردستان (صور) مخطط إسرائيل بتدمير حماس "يقترب من الفشل"

مصدر يكشف نتائج التحقيق في قضية عرض اغنية لنظام صدام بجامعة ديالى

محليات | 24-04-2019, 13:28 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى

كشف مصدر محلي في محافظة ديالى، الاربعاء، عن نتائج التحقيق في عرض اغنية لنظام صدام حسين في حفل تخرج لاحدى كليات الجامعة قبل ايام.

وقال المصدر، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "نتائج لجنة التحقيق التي شكلتها جامعة ديالى في عرض اغنية لنظام صدام في حفل تخرج كلية القانون قبل ايام والتي اثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي توصلت الى حقيقة بان ماحصل خطا غير مقصود استمر لـ15 ثانية قبل تلافيه".

واضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "ماحصل لم ياتي بفعل منظم ومقصود بل خطا وتم معالجته من قبل الطلبة"، لافتا الى ان "اللجنة اغلقت التحقيق في عدم توجيه الاتهام لاي شخص بعد الاستدلال الى حقيقة ماحدث بشكل شفاف".

وكان عرض اغنية لنظام صدام حسين في حفل تخرج احدى كليات جامعة ديالى قبل ايام ولمدة ثوان، قد اثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي الامر الذي دفع رئاسة جامعة ديالى الى تشكيل لجنة تحقيق للنظر في حيثيات الموضوع مع تنظيم وقفة استنكار.