آخر الأخبار
نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق

المهندس يعتذر لعدم عزف النشيد اللبناني خلال احتفالية تكريم الشهداء ببغداد

سياسة | 24-04-2019, 10:04 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

قدم نائب رئيس هيأة الحشد الشعبي، أبو مهدي المهندس، اليوم الأربعاء، اعتذاراً لجمهورية لبنان لعدم عزف نشيدها الوطني خلال احتفالية تكريم الشهداء في العاصمة بغداد.

وقال أبو مهدي المهندس، خلال كلمة له، في احتفالية تكريم "شهداء الجمهوريتين الإيرانية واللبنانية"، إن "إيران قدمت تضحيات كبيرة خلال المعركة ضد داعش، ونثمن الدور الكبير للحرس الثوري، وحزب الله اللبناني لمساندتنا في المعركة".

وأكد المهندس، أن "طهران دافعت عن أربيل ومنعت داعش من دخولها".

وقدم نائب رئيس هيأة الحشد "اعتذاراً لجمهورية لبنان لعدم عزف النشيد الوطني اللبناني خلال الاحتفالية".

وكانت الأجهزة الأمنية، قد اتخذت في وقت سابق من اليوم الأربعاء، إجراءات امنية مشددة في شارع فلسطين ببغداد، بالتزامن مع مهرجان تكريمي لدور ايران بالحرب ضد داعش.

وقال مصدر أمني، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "هيأة الحشد عقدت فعاليات المهرجان التكريمي لدور ايران ومستشاريها الشهداء وانهيار داعش ومشاركة العراقيين في القضاء على الارهاب"، مبيناً أن "رئيس هيأة الحشد الشعبي فالح الفياض حضر المهرجان".