آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

العامري: بعض السياسيين كانوا يتحدثون بلسان طويل ونحذر من الاستماع لأبواق البعث

سياسة | 24-04-2019, 09:42 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

قال رئيس تحالف الفتح، هادي العامري، اليوم الأربعاء، إن بعض السياسيين كانوا يتحدثون بلسان طويل قبل انتهاء المعارك ضد داعش، فيما حذر من الاستماع إلى أبواق البعث، حسب وصفه.

وذكر العامري خلال كلمة له، في احتفالية تكريم "شهداء الجمهوريتين الإيرانية واللبنانية"، أن "العراق انتصر في المعركة ضد تنظيم داعش بفضل فتوى المرجعية الدينية".

وأضاف العامري، أن "المستشارين الإيرانيين قدموا تضحيات كبيرة من أجل العراق، ونثمن الدور الكبير لإيران بمساندة العراق في حربه ضد داعش".

وتابع، أن "بعض السياسيين كانوا يتحدثون بلسان طويل قبل انتهاء المعارك ضد داعش"، محذراً من "الاستماع إلى أبواق البعث".

وجدد رئيس تحالف الفتح خلال كلمته "رفضه التواجد الأجنبي في العراق، والقواعد العسكرية الأميركية".

وكانت الأجهزة الأمنية، قد اتخذت في وقت سابق من اليوم الأربعاء، إجراءات امنية مشددة في شارع فلسطين ببغداد، بالتزامن مع مهرجان تكريمي لدور ايران بالحرب ضد داعش.

وقال مصدر أمني، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "هيأة الحشد عقدت فعاليات المهرجان التكريمي لدور ايران ومستشاريها الشهداء وانهيار داعش ومشاركة العراقيين في القضاء على الارهاب"، مبيناً أن "رئيس هيأة الحشد الشعبي فالح الفياض حضر المهرجان".