آخر الأخبار
معاناة سنين دون حلول.. مجلس بغداد يبعث رسالة اطمئنان قبل الصيف اللاهب إيران تلوح بحرب "نووية": لدينا إمكانيات متطورة لمواجهة أي تهديد إسرائيلي نائب سابق يفتح النار على مشاريع الانبار: كذبة للصعود على اكتاف المواطن الرد السريع يعتقل اجنبيين اثنين مخالفين لقانون الإقامة بديالى النزاهة: السجن عشر سنوات لمسؤول سابق في شركة ديالى العامة

وزير الدفاع الإيراني: مساعدات الحشد الشعبي لمتضرري السيول اثلجت صدورنا

سياسة | 24-04-2019, 07:18 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أكد وزير الدفاع الإيراني امير حاتمي، الاربعاء (24 نيسان 2019)، أن المساعدات التي قدمها الحشد الشعبي والحكومة لمتضرري السيول، اثلجت صدورنا.

وذكر موقع الحشد الشعبي ، أن "حاتمي  التقى الأمين العام لوزارة الدفاع العراقية الفريق الركن محمد جواد كاظم في مؤتمر موسكو الأمني في روسيا الذي أنطلق اليوم الأربعاء، مبينا أن "حكومتي إيران والعراق تدعمان كل منهما الآخر في كل الظروف ولن تترددا في المساعدة في أوقات الأزمات".

وأضاف ان "من الأمثلة البارزة علي هذا التعاطف والمساعدة ، ما تجلى في الفیضان الأخیر والمساعدات القیمة التی قدمها الشعب والحكومة والقوات المسلحة والحشد الشعبي والتي اثلجت قلوب الشعب الإیراني".

واعتبر حاتمي "زيارة الرئيس الإيراني حسن روحاني إلى العراق الشهر الماضي، وايضا زيارة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي الى ايران هذا الشهر، مهمة واستراتيجية وتمثل أرضية للمزيد من التعاون والتعاطي بين شعبي إيران والعراق في اتجاه تعزيز السلام".