آخر الأخبار
بعد توجيه الصدر.. تشكيل لجان مركزية مكونة من عدة مفاصل بعد نزاع حول اعفاء مدير الصحة.. مجلس البصرة يعود من بغداد بـ"صلاحية الاستبدال" دراسة تكشف علاقة غريبة بين (ChatGPT) وفقدان الذاكرة الحكم على ملك العملات المشفرة بانكمان بالسجن 25 عاما "أرقام مهمة".. المالية النيابية: نأمل وصول جداول الموازنة الى البرلمان قبل العيد

جهاز مكافحة الارهاب يصدر بياناً بخصوص انباء تحدثت عن فتح التعيينات على ملاكه

سياسة | 24-04-2019, 04:46 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اصدر جهاز مكافحة الإرهاب، الاربعاء (24 نيسان 2019)، توضيحا بشأن الانباء التي تحدثت عن فتح التعيينات على ملاكه.

وقال الجهاز في بيان تلقته ( بغداد اليوم)، إن "اخبارًا مزيفة تنتشر بين فترة واخرى  في بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود تعيينات على ملاك جهاز مكافحة الارهاب"، مبينا أن "جهاز مكافحة الارهاب يود ان يلفت نظر المواطنين الكرام وخصوصا شريحة الشباب منهم بعدم التعامل او الاستجابة لمثل هذه الصفحات والحسابات الوهمية والمزيفة التي تدعي انتسابها للجهاز".

ودعا البيان المواطنين الى  أن "لا يعتمدوا سوى هذه الصفحة الرسمية الموثقة للجهاز (جهاز مكافحة الارهاب العراقي ICTS) والتي تعتبر المصدر الرسمي الوحيد لكل البيانات التي تصدر عن الجهاز".

ولفت الى ان "جهاز مكافحة الارهاب لا علاقة له بما ينشر بباقي الصفحات وفي حال توفر التعيينات سوف نعلن عنها في هذه الصفحة مع نشر الضوابط في وقتها"، مشيرا الى أنه "في حال الاتصال بكم هاتفيا من مصادر غير موثوقة نرجو ابلاغنا عن طريق ارسال الرسائل لهذه الصفحة او الاتصال على الخط الساخن للجهاز (٤٥٤) ليتسنى لنا اتخاذ اللازم".