آخر الأخبار
اردوغان ينتقد تناقض تصريحات إيران واسرائيل وأمريكا بشأن هجوم أصفهان توجيهات من الصدر لمساندة دعوة جعل عيد الغدير عطلة رسمية السليمانية "سعيدة".. المصايف ممتلئة رغم انتهاء العيد والسياحة تنهض (صور) المدير الجديد لمطار النجف يباشر مهامه ويوجه بحملة عاجلة "معجزة الخلق".. زيدان يستلم من الفنان علاء البشير هدية لمجلس القضاء

مشرف كرة الزوراء يكشف حقيقة تقديم حكيم شاكر الاستقالة

رياضة | 24-04-2019, 02:22 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

كشف مشرف فريق الزوراء بكرة القدم كريم رزاق، حقيقة الاستقالة التي تقدم بها مدرب الفريق، حكيم شاكر، بعد الخسارة من النصر السعودي امس الثلاثاء 1-2 في كربلاء لحساب الجولة الرابعة لفرق المجموعة الاولى بدوري ابطال اسيا.

وقال رزاق في حديث لـ (بغداد اليوم) إن "من الطبيعي ان يتألم المدرب بعد الخسارة، وهذا ماحدث لحكيم شاكر من ردة فعل بعد مباراة النصر السعودي وكان الجميع ينتظر ومنهم الجمهور الكبير الفوز والمنافسة على احدى البطاقتين والتاهل الى الدور الثاني من البطولة لكن الامور جاءت عكس ماكان منتظر من الفريق".

واضاف: "امام ذلك وبعد انتهاء المباراة كان حكيم شاكر منزعجا وتحدث مع اللاعبين عن نيته في ترك الفريق حيث لم يستطع تقديم شيء له اي انه سيعلن عن استقالته الرسمية".

وبين: "الا ان رئيس النادي فلاح حسن وجميع اعضاء الادارة رفضوا رفضا قاطعا نية حكيم شاكر تقديم الاستقالة وتحدث الجميع معه للعدول عن قراره".

يشار الى ان حظوظ الزوراء اصبحت ضعيفة في خطف احدى بطاقتي المجموعة الاولى بدوري ابطال آسيا والتي يتصدرها ذوب آهن اصفهان الايراني بـ 10 نقاط، يليه النصر السعودي بـ 6 نقاط جاءت من فوزين على الزوراء في الذهاب والاياب، ومن ثم الزوراء ثالثا بـ 4نقاط، والوصل الاماراتي رابعا.