آخر الأخبار
بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال

النقل تخصص 10 باصات اضافية لنقل جمهور الزوراء الى كربلاء قبل مباراته مع النصر السعودي

رياضة | 23-04-2019, 08:09 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أعلنت وزارة النقل، الثلاثاء (23 نيسان 2019)، تخصيص 10 باصات إضافية لنقل جمهور نادي الزوراء الرياضي لحضور مباراته امام نظيره النصر السعودي في ملعب كربلاء.

وقال الوزير سعد الله لعيبي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "نزولا لرغبة الجماهير الرياضية لنادي الزوراء الرياضي، قررنا تخصيص 10 باصات اضافية لنقل جمهور النوارس الى محافظة كربلاء".

ودعا اللعيبي، جميع الراغبين بحضور المباراة، الى "التوجه لساحة مظفر في مدينة الصدر الان.

ويطمح فريق الزوراء بكرة القدم، الثلاثاء، لتعويض خسارة الجولة الماضية عندما يقابل ضيفه النصر السعودي على ملعب كربلاء الدولي في الساعة السادسة مساءً.

المباراة ستقام ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2019، وفي لقاء ثان بذات المجموعة سيواجه ذوب آهن الإيراني ضيفه الوصل الإماراتي على ملعب فولاد شهر في أصفهان.

الزوراء سيقاتل اليوم بسلاحي الارض والجمهور، حيث من المتوقع حضور جماهيري كبير في ملعب طاقته الاستيعابية 30 ألف متفرج، وان فوز الزوراء بمباراة اليوم يعني استمراره في المنافسة على احدى بطاقتي المجموعة، اما الخسارة او حتى التعادل، فأن موقفه سيضعف في التأهل الى الدور المقبل من المنافسة.

ويتصدر ذوب آهن ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط للزوراء و3 لكل من الوصل والنصر.