آخر الأخبار
الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

صدور مذكرة قبض بحق محامٍ انتحل صفة بالحشد واستولى على عقارات لسعوديين وكويتيين بالبصرة

أمن | 23-04-2019, 08:16 |

+A -A

بغداد اليوم - البصرة

أفاد مصدر امني في محافظة البصرة، الثلاثاء، 23 نيسان، 2019، بأن الاجهزة الامنية تلاحق حالياً محامياً قام بانتحال صفة قيادي بفصيل في الحشد الشعبي، وزوّر اوراق عقارات تابعة لمواطنين سعوديين وكويتيين، بمحافظة البصرة للاستيلاء عليها.
وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "امر قبض وتحر صدر بحق المحامي ( ع.ش.خ ) بتهمة تزوير سندات مئات العقارات وتحويل ملكيتها بطرق غير شرعية وبيعها دون موافقة او علم اصحابها الشرعيين في البصرة".
وبين المصدر أن، "المتهم سيطر بقوة السلاح على عشرات البساتين في قضائي شط العرب وابي الخصيب، حين كان ينتمي لفصيل قبل ان يصدر بيان طرد بحقه"، موضحاً أن "القوات الامنية داهمت منزل المحامي لكنه فر الى جهة مجهولة".
وتابع أن "القوات الامنية مستمرة بالبحث عنه للقبض عليه وفقا لبرقيات عاجلة صادرة من جهات عليا، بالاضافة الى اعتقالها عدد من المتهمين بالأستيلاء على ممتلكات السعوديين والكويتيين".