آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

مجلس الوزراء يمنح رئيس خلية الازمة في نينوى مزاحم الخياط صلاحيات اضافية

سياسة | 23-04-2019, 04:46 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

منحت الامانة العامة لمجلس الوزراء، الثلاثاء، 23 نيسان، 2019، رئيس خلية الازمة في نينوى مزاحم الخياط الصلاحيات المالية للمحافظ.
وذكرت الامانة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "رئيس خلية إدارة الازمة في محافظة نينوى مزاحم الخياط، مُنح الصلاحيات المالية لمحافظ نينوى لحين انتخاب محافظ جديد".
وتابعت أن، "مجلس الوزراء وافق على منح مزاحم الخياط عضو خلية إدارة الازمة في محافظة نينوى الصلاحيات المالية لمحافظ نينوى لحين انتخاب محافظ جديد للمحافظة"، مبينة أن "القرار يأتي خدمةً لأهالي محافظة نينوى".
وصدر أمر ديواني بتاريخ 29/ 3/ 2019، يقضي بتخويل خلية الازمة في نينوى صلاحيات رئيس مجلس الوزراء، وتخويل “مزاحم الخياط” صلاحية التوقيع وتصريف الأمور في المحافظة.
ويقضي الامر الديواني بمنح صلاحيات رئيس مجلس الوزراء في تيسير امور المحافظة وبالتشاور مع مكتب رئيس مجلس الوزراء، ويخول مزاحم قاسم الخياط صلاحية التوقيع على المخاطبات والكتب الرسمية الى الجهات ذات العلاقة واخذ الاجراءات الازمه وتصريف الامور اليومية.