آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

اليوم.. الزوراء والنصر السعودي يتواجهان في كربلاء.. النوارس يعول على الارض والجمهور

رياضة | 23-04-2019, 02:47 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

 

يطمح فريق  الزوراء بكرة القدم، الثلاثاء، لتعويض خسارة الجولة الماضية عندما يقابل ضيفه النصر السعودي على ملعب كربلاء الدولي في الساعة السادسة مساءً.

المباراة ستقام ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2019، وفي لقاء ثان بذات المجموعة سيواجه ذوب آهن الإيراني ضيفه الوصل الإماراتي على ملعب فولاد شهر في أصفهان.

الزوراء سيقاتل اليوم بسلاحي الارض والجمهور، حيث من المتوقع حضور جماهيري كبير في ملعب طاقته الاستيعابية 30 ألف متفرج، وان فوز الزوراء بمباراة اليوم يعني استمراره في المنافسة على احدى بطاقتي المجموعة، اما الخسارة او حتى التعادل، فأن موقفه سيضعف في التأهل الى الدور المقبل من المنافسة.

ويتصدر ذوب آهن ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط للزوراء و3 لكل من الوصل والنصر.

وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 7 أيار ، حيث يلتقي الزوراء مع ذوب آهن في كربلاء، والنصر مع الوصل في الرياض.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الوصل على النصر 1-0 في دبي وتعادل ذوب آهن مع الزوراء 0-0 في أصفهان، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الزوراء على الوصل 5-0 في كربلاء وذوب آهن على النصر 3-2 في دبي، وشهدت الجولة الثالثة فوز النصر على الزوراء 4-1 في الرياض وذوب آهن على الوصل 3-1 في دبي.

يشار إلى أن الفريقين الحاصلين على المركزين الأول والثاني في كل مجموعة يحصلان على بطاقتي التأهل إلى دور الـ16.