آخر الأخبار
جنايات ذي قار: السجن المؤبد بحق مجرمين لقيامهما بخطف طفل لقاء بدل مالي أيران تعلن زيادة بوابات الدخول الى العراق وتسجل خروج 19 ألف شخص عبر مهران - عاجل جنايات الرصافة: الحبس الشديد لمدة سنتين بحق احد المتاجرين بالعملة المزيفة رئاسة الجمهورية توضح موقفها من قرار المحكمة الاتحادية بتوطين رواتب موظفي كردستان سياسي كردي: أحزاب السلطة أعادت الحياة البدائية إلى الإقليم

سامسونج ترجئ الطرح العام لهاتفها جالاكسي فولد

منوعات | 22-04-2019, 16:41 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

ذكرت شركة سامسونج إلكترونيكس لصناعة الهواتف الذكية، الاثنين (22 نيسان 2019)، انها سترجئ الطرح العام لهاتفها جالاكسي فولد، بدون الإعلان عن موعد جديد للطرح.

يأتي الإعلان بعد أيام من حديث بعض المراجعين عن مشكلات رصدوها في العينات التي يختبرونها من الهاتف القابل للطي البالغ سعره 1980 دولارا عقب يوم أو يومين فقط من الاستخدام. وأرجأت سامسونج مناسبات إعلامية للهاتف كانت مقررة هذا الأسبوع في هونج كونج وشنغهاي.

وقال متحدث باسم سامسونج ”من أجل التقييم الكامل لهذه الملاحظات وإجراء المزيد من الاختيارات الداخلية، قررنا إرجاء إطلاق جالاكسي فولد. نعتزم الإعلان عن موعد الطرح في الأسابيع المقبلة“.

وبدلا من تلقي الإشادات قبل إطلاق الهاتف الذي كان مقررا في 26 أبريل نيسان بالولايات المتحدة، اُبتليت الشركة الكورية الجنوبية برصد عيوب من قبل مراسلي التكنولوجيا تضمنت كسورا وانتفاخات ووميضا في الشاشات، ليلوح شبح أزمة انفجار بطاريات هاتف جالاكسي نوت 7 في الأفق بعد مرور ثلاث سنوات عليها، حيث سحبته الشركة من منافذ البيع في نهاية المطاف وهو ما كلفها الكثير.

وكانت سامسونج تخطط في الأصل لبدء مبيعات الهاتف في كوريا الجنوبية وأوروبا في مايو أيار، على أن تبدأ المبيعات في الصين في موعد لم يتم الإفصاح عنه.

ولم ترد شركتا إيه.تي آند تي وتي-موبايل، وهما شريكتا سامسونج في تدشين هاتف جالاكسي فولد بالولايات المتحدة، على طلبات للتعقيب.