آخر الأخبار
تحرير مختطفة وابنها من قبضة مسلح يتعاطى المخدرات ويحمل رمانة في ذي قار رئيس الجمهورية لوزيرة المالية: تاخير صرف الرواتب أثر على الأوضاع في كردستان غوارديولا يواجه أزمات عديدة قبل مواجهة الملكي في دوري الأبطال مكتب المرجع السيستاني يتوقع ان يكون يوم الأربعاء 10 نيسان المقبل أول أيام عيد الفطر النزاهـة: ضبـط متهمين واستقـدام رئيـس وأعضـاء ثــلاث لجان في صحة الديوانية

فائق الشيخ علي يعلق على تحركات سياسية للمالكي والعامري والحكيم والصدر

سياسة | 22-04-2019, 11:09 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

علق النائب فائق الشيخ علي، الإثنين، على تحركات سياسية جرت وتجري بين قادة كتل وتحالفات وزعماء بناءً على خلافات بين بعضهم البعض، من بينهم نوري المالكي وهادي العامري ومقتدى الصدر.

وقال الشيخ علي في تغريدة عبر "تويتر"،: "يزعل السيد نوري المالكي ويه السيد هادي العامري يروح يطلب يسوي تحالف ويه السيد مقتدى الصدر!".

وأضاف، : "يزعل السيد عمار الحكيم ويه السيد مقتدى الصدر يروح يطلب التحالف ويه السيد نوري المالكي!"، فيما علق بالقول: "هسه افتهمنه إذا الچنه زعلت ويه عيالها تروح لبيت أبوها..
متفهموني منو الچنه ومنو مَرَة العم؟!".

 

وشهدت الساحة السياسية العراقية، خلال الأيام القليلة الماضية، تحركات لقيادات الكتل من اجل اجراء تحالفات سياسية جديدة والظفر بـ "الكتلة الأكبر" داخل قبلة البرلمان، فيما اشار بعض النواب الى وجود تحركات سياسية للإطاحة برئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي.