آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

بعد اكثر من عام على إقامتها.. بطولة آسيا تمنح مصارعًا عراقيًا وسامًا بالبريد!

رياضة | 22-04-2019, 11:44 |

+A -A

بغداد اليوم

وصل اليوم الاثنين الى العاصمة بغداد وعن طريق البريد وسام نحاسي الى مقر الاتحاد المركزي للمصارعة وذلك عن مشاركة مصارع عراقي في البطولة الآسيوية التي اختتمت قبل اكثر من عام.

وقال رئيس اتحاد المصارعة شعلان عبدالكاظم في بيان تلقته (بغداد اليوم) ان" المصارع العراقي علي مجيد وزن ٩٨ كغم شارك في بطولة اسيا التي جرت احداثها في قرغيزستان في شباط من العام الماضي وتمكن من الوصول الى دور ربع النهائي وعندها خسر المواجهة مع منافسه الايراني وودع بطلنا المنافسات خالي الوفاض".

واضاف "وبعد انتهاء كل بطولة تقوم لجان خاصة بفحص اللاعبين المتوجين كاجراءات معتادة لكشف المتورطين بتعاطي المشطات واثبتت نتائج الفحوصات ان المصارع الايراني الذي تغلب على لاعب منتخبنا الوطني في دور ربع النهائي كان متورطا بتعاطي المنشطات لذا تم شطب نتائجه واُّعتُبِر خاسرا، وبذلك اصبح لاعبنا علي مجيد فائزا بالمركز الثالث ومتوجا بالوسام النحاسي وبالفعل وصلنا اليوم وعن طريق البريد الوسام البرونزي للاعب علي مجيد ليضاف الى انجازات الاتحاد على المستوى الاسيوي".