آخر الأخبار
بسبب ملفين.. باحث: زيارة السوداني لواشنطن لا تختلف عن زيارات رؤساء الوزراء السابقين كونكريت وأسلاك شائكة مع سوريا وإيران.. لماذا يقتصر تأمين حدود العراق على 2 من أصل 5 جيران؟ السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل "فلاي دبي" تعيد تشغيل رحلاتها بالكامل بعد سيول استمرت لأيام في الإمارات

شرطة نينوى تكشف حقيقة اعتقال العاكوب

أمن | 21-04-2019, 13:04 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشفت قيادة شرطة محافظة نينوى، اليوم الأحد، حقيقة أنباء اعتقال محافظ نينوى المقال نوفل العاكوب.

وذكرت قيادة شرطة نينوى، في بيان تلقت (بغداد اليوم)، نسخة منه، أنه "لا صحة لما تناقلته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول خبر إلقاء القبض على المحافظ السابق نوفل العاگوب".

وأضافت قيادة الشرطة، "نود إعلامكم بأن هذا الخبر عار عن الصحة".

وكان النائب عن محافظة نينوى شوان دوبرداني قد أكد في وقت سابق من، اليوم الأحد، اعتقال محافظ نينوى المقال نوفل العاكوب في أربيل.

وقال دوبرداني، لـ"بغداد اليوم"، إن "محافظ نينوى السابق نوفل العاكوب تم اعتقاله في أربيل".

ولم يذكر النائب عن نينوى، المزيد من التفاصيل.

وكان النائب عن محافظة نينوى، فارس البريفكاني، نفى في وقت سابق من اليوم الاحد، التصريح باعتقال محافظ نينوى المقال نوفل العاكوب.

وقال البريفكاني، في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن "التصريح المنسوب لي بشأن اعتقال محافظ نينوى المقال نوفل العاكوب، بالاضافة الى مدير هيأة الاستثمار عبدالكريم الاتروشي، ملفق ولا صحة له مطلقا جملة وتفصيلا".

ودعا وسائل الاعلام الى "تحري الدقة في نقل المعلومات من مصادرها الرسمية".

وكانت وسائل اعلام قد نقلت عن البريفكاني، تصريحا قال فيه، انه تم اعتقال محافظ نينوى السابق نوفل العاكوب ومدير هيأة الاستثمار عبدالكريم الاتروشي.