آخر الأخبار
العمل تعلن تمديد فترة استقبال المقترضين لترويج معاملاتهم إلى 6 اشهر منح حصانة للنائب.. تعليق برلماني على تعديل "قانون العقوبات" - عاجل مبابي يطيح بمسؤول بارز في باريس صراخ ومناشدات داخل الضمان الاجتماعي في البصرة.. توجيهات وزارية حولتها إلى أسوأ دائرة (فيديو) إيران: صادراتنا من الغاز إلى العراق بلغت 15 مليار دولار

فيفا يحيل نادي الميناء إلى لجنة الانضباط

رياضة | 21-04-2019, 12:51 |

+A -A

بغداد اليوم

احال الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا> قضية المدرب السوري فجر ابراهيم، المرفوعة ضد الهيئة الادارية لنادي الميناء العراقي، على لجنة الانضباط التابعة له لاتخاذ القرارات على وفق اللوائح والانظمة الدولية.

وذكر الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان تلقته (بغداد اليوم)،إنه" تسلم اليوم الاحد، كتابا رسميا من الاتحاد الدولي"فيفا" اشعره بإحالة قضية المدرب السوري ضد ادارة الميناء العراقي على لجنة الانضباط الخاصة به نظرا لانتهاء المدة القانونية للرد على الاستفهامات التي قدمها الاتحاد الدولي، ولم ترد عليها ادارة الميناء، وتسلم الدفوعات الخاصة بالنادي" .

يشار الى ان الاتحاد الاسيوي للعبة كان قد منح الادارة نفسها، الى جانب ادارات اندية اخرى، مهلة زمنية لتوضيح الموقف النهائي حول عدد من شكاوى اللاعبين والمدربين، ومن ضمنها قضية محترفي الميناء، المدرب فجر ابراهيم ماللاعبين تالا وايدن.