آخر الأخبار
طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق

مصدر يكشف هوية المرأة التي "ذُبحت" بمستشفى في البصرة وقاتليها

أمن | 21-04-2019, 13:19 |

+A -A

بغداد اليوم _ البصرة

كشف مصدر أمني، اليوم الأحد، تفاصيل "ذبح" امرأة كانت ترافق ولدها المريض داخل مستشفى الفيحاء وسط البصرة، يوم أمس.

وقال المصدرلـ (بغداد اليوم ) إن "المرأة التي قُتلت، يوم أمس، داخل مستشفى الفيحاء وسط البصرة، وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صورها مضرجة بالدماء، تُدعى جواهر سالم الشغانبي، وكانت قد تزوجت قبل 3 أعوام دون موافقة ذويها وتركت منزلهم على إثرها".

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر أسمه، أن "والد وشقيق الشغانبي دخلا الى المستشفى رفقة امرأة أخرى، كانت تخبئ حربة تحت ثيابها، مستغلة الأعراف المجتمعية بعدم تفتيش النساء من قبل رجال الأمن، فأستخدما تلك الحربة في طعنها قريبا من رقبتها اثناء تواجدها بردهة الأطفال ترافق ولدها، ذو العامين، المصاب بأمراض في الجهاز التنفسي، انتقاما من زواجها بتلك الطريقة".

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت، يوم أمس، مقطع فيديو وصور لأمرأة مضرجة بالدماء داخل مستشفى الفيحاء وسط البصرة، وفيما حمل مدير المستشفى قيادة شرطة المحافظة مسؤولية الحادث، ردت الأخيرة بالتأكيد على أن مسؤوليتها تنحصر في تأمين المستشفى من الخارج فقط، قبل أن يأمر قائد شرطة البصرة الفريق رشيد فليح بإعتقال المفرزة المسؤولة عن حمايتها.