آخر الأخبار
الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

لهذا السبب.. مدرب النصر السعودي يبعد اللاعبين الأساسيين قبل لقاء الزوراء في كربلاء

رياضة | 21-04-2019, 06:21 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الاحد، عن اتخاذ البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر السعودي، قراراً، قبل مواجهة الزوراء العراقي، في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويحل فريق النصر ضيفاً على الزوراء، في تمام الساعة السادسة من مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت بغداد المحلي، على ملعب كربلاء، في الجولة الرابعة من دور المجموعات للبطولة الآسيوية.

وأكدت التقارير، أن "فيتوريا قرر استبعاد معطم اللاعبين الأساسيين في فريق النصر أمام الزوراء، والاعتماد على اللاعبين الجاهزين بدنياً فقط، خوفاً من الإرهاق نتيجة لضغط المباريات".

واضافت: "ويأتي قرار فيتوريا بإراحة اللاعبين الأساسيين، من أجل رغبته في تجهيزهم بالشكل الكامل لمواصلة المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين، حيث أن البطولة المحلية هي هدف المدرب البرتغالي الأساسي".

ويحتل فريق النصر قمة بطولة الدوري السعودي للمحترفين حتى الآن برصيد 64 نقطة، ويطارده فريق الهلال في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة، فيما يحتل المركز الثالث في المجوعة الاسيوية الاولى بدوري الابطال، بعد ذوب آهن الايراني والزوراء العراقي ، والوصل الاماراتي رابعا.