آخر الأخبار
بعد الاشتباه بانها مفخخة.. حضور صاحب السيارة "التكسي" في المنصور (فيديو) السوداني: لا يمكن زجّ إيران في كل قضية تتعلق بالوضع العراقي الرافدين: إطلاق وجبة جديدة من قروض مبادرة ريادة السوداني: لم تطلق صواريخ من العراق خلال هجوم إيران على إسرائيل بعد الخسارة أمام تايلاند.. شنيشل يلوم اللاعبين ويعد بالتعويض

كمبيوتر خارق يتنبأ بهوية بطل الدوري الإنكليزي

رياضة | 20-04-2019, 14:23 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

قبل 4 جولات فقط من إسدال الستار على منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وارتفاع حدة المنافسة بين مانشستر سيتي وليفربول، دخل كمبيوتر خارق على الخط وتنبأ بهوية البطل.

وتوقع الكمبيوتر الخارق، الذي تنبأ سابقا بتتويج يوفنتوس الإيطالي بلقب النسخة الحالية لدوري أبطال أوروبا على حساب برشلونة الإسباني، فوز مانشستر سيتي بلقب "البريميرليغ"، فيما سيكتفي ليفربول بمركز الوصافة.

ولم يكتف الكمبيوتر بذلك فحسب، بل توقع أيضا تأهل أندية السيتي، وليفربول، وتوتنهام، وتشيلسي إلى النسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، على أن يشارك أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي.

وانتزع مانشستر سيتي اليوم صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز من ليفربول، بفوزه على توتنهام (1-0) ضمن منافسات المرحلة الـ35، وبات السيتي يتقدم بفارق نقطة واحدة عن "الريدز"، الذي يحل غدا ضيفا ثقيلا على كارديف سيتي.