آخر الأخبار
انفق لأجله أموال كثيرة.. "الامن السيبراني" بالعراق هل يعرقل "شبكات القرصنة"؟- عاجل بتهمة المحاباة.. ثورة كتالونية ضد ريال مدريد الخارجية الأمريكية: لا ندعم عملية عسكرية كبيرة في رفح الحزب الديمقراطي: "الجيل الجديد" الأكثر فسادًا وعليهم عشرات القضايا في المحاكم "المطبات" ليست حلاً.. مجلس البصرة يطرح مقترحًا لمنع تكرار حادثة الهارثة

زيدان: حددت اللاعبين الذين أريد التعاقد معهم

رياضة | 20-04-2019, 12:58 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أكد زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، تحديده الأسماء التي يرغب بها في الموسم المقبل داخل النادي الملكي، ولكنها ليست اللحظة المناسبة لإعلانها، بالإضافة للكشف عن مستقبل الويلزي جاريث بيل ومدى جاهزية فينيسيوس.

ويخوض ريال مدريد مباراة الغد أمام أتلتيك بلباو في الجولة الثلاثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني والتي يحتضنها ملعب "سانتياجو برنابيو".

وتحدث عن إصابة أودريزولا، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قائلاً: "نحن غاضبون من تلك الإصابة، وسيقوم بعملية هذا المساء، وهو مفعم بالحيوية، ونتمنى أن تتم العملية بشكل جيد، ولن يستطيع اللعب معنا في المباريات المتبقية من الموسم".

وتطرق إلى حالة فينيسيوس ومدى جاهزيته للمباراة، قائلاً" سعيد بمشاهدته معنا، وعلينا التعامل بهدوء مع إصابته، وعليه أن يتدرب بشكل جيد، ولن نستعجل أمر عودته، وفينيسيوس أثبت مهاراته، وهو لاعب المستقبل خاصة أنه يبلغ من العمر الـ 18 عامًا".

وعن مستقبل جاريث بيل، رد زيدان" لم نتحدث عن هذا ولن أتحدث، فقط نفكر في مباراة الغد".

وفيما يتعلق بقدوم الفرنسي كيليان مبابي وتدعيم الفريق، أجاب مدرب النادي الملكي، قائلاً" يمكنكم أن تسألوني ولكن سأرد على ما أريده، وأنا لن أعلق ولن أضع أي اسم، وما يمكنني قوله إننا نتعامل مع هذا الأمر وسنعلن عنه في الوقت المناسب".

وأضاف زيدان عن قائمة الراحلين عن ريال مدريد في الموسم المقبل، قائلاً" سأتحدث مع النادي عن اللاعبين الذين أريدهم، وأعرفهم جيدًا ولكن الآن لن أقول أي شيء".

وعن ماركو أسينيسيو" نعلم جيدًا المهارة التي يمتلكها وهو لاعب شاب والموسم الحالي كان معقدًا للجميع ليس فقط له، ولكن أراه مركزًا ويريد التقدم للأمام، وسنرى ماذا سيحدث معه".

وأما بالنسبة لحراسة المرمى، رد زيدان" لن أتعمق فيما يفكر به النادي وفيما أفكر به أنا، ولكن ما يمكنني قوله هو أن الأمر واضح بالنسبة لي وسنرى هذا".