آخر الأخبار
معلومات جديدة عن استهداف حقل غازي بالسليمانية.. وكهرباء الاقليم تصدر تنويهًا الدفاع والاعلامية "تبرئان نفسيهما" من حادثة "فاشينستا القاعدة الجوية".. أين توجيه السوداني؟ "بغداد اليوم".. تكشف عن أكبر عملية سرقة لمبارز جرمية في البصرة وتضعها أمام انظار وزير الداخلية الحكيم يتأمل "سنّة حسنة" من عشائر ميسان بعد حادثة اليوم.. مرور السليمانية تمنع حركة الشاحنات أيام الجمعة

إدارة الكرخ تبعد ثلاثة لاعبين من فريق الكرة يمثلون الوطني والاولمبي

رياضة | 20-04-2019, 11:26 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كشفت الهيأة الادارية لنادي الكرخ اليوم السبت، عن ابعاد ثلاثة لاعبين من فريق الكرة حتى نهاية الموسم، اثنين يمثلان المنتخب الوطني باللعبة، وثالث مع الاولمبي وذلك بسبب عدم انضباطهم واعتراضاتهم على طاقم تحكيم الفريق مع البحري في الجولة الاخيرة من منافسات دوري الكرة الممتاز.

وقال رئيس النادي شرار حيدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "مدرب الفريق عبد الكريم سلمان قدم طلبا الى ادارة النادي بابعاد الحارس محمد صالح وعدي شهاب، لاعبا الفريق والمنتخب الوطني، اضافة للاعب الفريق والمنتخب الاولمبي حسين جبار وذلك لعدم الانضباط والاعتراض على قرارات الحكام وآخرها في لقاء البحري"، مبينا ان "الادارة سارعت لتنفيذ طلب المدرب صاحب القرار الاول على الفريق من دون اي تدخل في عمله".

واضاف ان "الادارة اثبتت من خلال المصادقة على قرار المدرب بأنها تنظر اولا الى سلوك اللاعب بعيدا عن المستوى الفني الذي يقدمه داخل الملعب رغم ان الفريق تنتظره مباراة مهمة امام نفط الوسط الاربعاء المقبل لحساب الجولة 24 بدوري الكرة".

يشار الى ان فريق الكرخ يحتل حاليا المركز الثالث في قائمة دوري الكرة الممتاز بعد الشرطة والجوية وفاز في آخر لقاء امام البحري 3-1 بالبصرة لحساب الجولة 23 بالدوري.