آخر الأخبار
السوداني: لا يمكن زجّ إيران في كل قضية تتعلق بالوضع العراقي الرافدين: إطلاق وجبة جديدة من قروض مبادرة ريادة السوداني: لم تطلق صواريخ من العراق خلال هجوم إيران على إسرائيل بعد الخسارة أمام تايلاند.. شنيشل يلوم اللاعبين ويعد بالتعويض مانشستر سيتي يتلقى دفعة معنوية قوية عشية مواجهة ريال مدريد

المان سيتي يثأر من توتنهام في الدوري

رياضة | 20-04-2019, 09:24 |

+A -A

بغداد اليوم

ثأر فريق مانشستر سيتي لاقصائه من ابطال اوربا بالفوز على توتنهام 1-صفر ،في لقاء جرى على ملعب الاتحاد، في إطار الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

منذ البداية لعب مانشستر سيتي باداء منظم مع ضغط متواصل على مرمى توتنهام وهدف التقدم عند الدقيقة 5 برأسية فيل فودين، واستمر الشوط بنفس القوة والاداء الفني الكبير وتقاسم الفريقان الاحداث في الضغط على مرمى الآخر، ونجح الكوري الجنوبي سون من جانب توتنهام في خلخلة دفاع السيتي والانفراد بالحارس في فرص كانت اكثر فعالية من فرص السيتي التي تناوب عليها اغويرو ورحيم سترلينج، لكن الشوط الاول انتهى بهدف السيتي الوحيد.

واستمر الاداء العالي في الشوط الثاني وضغط السيتي مع بداية هذا الشوط لتعزيز النتيجة وفشل بتحقيق ذلك ، فيما شهدت الدقائق العشرة الاخيرة هجوم لتوتنهام بحثا عن التعادل لكنه فشل ايضا لينتهي اللقاء بالهدف الوحيد.

وثأر مانشستر سيتي من توتنهام، بعدما أخرجه منذ أيام من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بقاعدة الهدف خارج الأرض بعد التعادل (4-4) في مجموع المباراتين.

وبهذا الفوز عاد السيتي الى صدارة الدوري الانكليزي بـ 86 وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول الذي عاد للمركز الثاني.