آخر الأخبار
التربية تحدد آلية تنقلات التلاميذ والطلبة في ممثليات كردستان.. وثيقة مجلس الوزراء يعقد جلسة "تعويضية" برئاسة السوداني قتلى وجرحى في مواجهات مسلحة بين الشرطة ومتهم مطلوب في السليمانية تدمير أكثر من 12 ألف لغم ومقذوف يعود لــ "حرب الثمانين" في أربيل تحذير من البنك المركزي عن "إساءة استخدام بطاقات الدفع الإلكتروني"

وفد رياضي من مدينة الصدر يزور العمارة ويعتذر عن واقعة الاعتداء على نفط ميسان

رياضة | 20-04-2019, 09:11 |

+A -A

بغداد اليوم

استقبلت الهيئة الادارية لنادي نفط ميسان الرياضي، اليوم السبت، وفداً من مجلس اندية مدينة الصدر والحكومة المحلية، ترأسه كريم مطشر ممثلاً عن الحكومة المحلية في مدينة الصدر، وكريم الدوسري مستشار رئيس نادي الحسين، وفاضل زغير مشرف فريق كرة القدم بنادي الحسين، ومظهر صبار عضو ادارة النادي ومحمد الساعدي عضو المكتب الاعلامي بالنادي.

وذكر نادي نفط ميسان في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "الوفد قدم اعتذاره لنادي نفط ميسان و جماهيره، مع التعهد بتقديم القائمين بالاعتداء الى لجنة الانضباط في اتحاد الكرة و كذلك القضاء".

واضاف" واكدت الهيئة الادارية لنادي نفط ميسان على ضرورة محاسبة المعتدين و تقديمهم للقضاء مع تعويض خسائر النادي لان الجماهير التي قامت بالاعتداء محسوبة على نادي القوة الجوية وهذا ما اثبتته الادارة بالادلة القاطعة".

يشار الى ان نادي نفط ميسان كان قد اتهم جمهور الجوية بالاعتداء على حافلة وفد الفريق الكروي في النادي وسط مدينة الصدر بعد مباراة الفريق امام الحسين بالدوري الكروي الممتاز.