آخر الأخبار
الانشقاقات تعصف بتقدم.. تعليق سياسي على استقالة عدد من قيادات الحزب- عاجل السوداني: الحكومة تمضي بمشاريع مهمة في الصناعة الدوائية والسكن العراق يعرب عن بالغ الأسف لفشل مجلس الأمن بتمرير مشروع خاص بفلسطين رئيس الهيئة والسفير السعودي يؤكدان أهمية توسيع العلاقة بين البلدين الحرارة الاربعينية تبدأ اعمالها غدًا في محافظتين.. و6 محافظات قريبة منها - عاجل

الانواء الجوية تتوقع انحسار موجة الامطار هذا الاسبوع .. هل ستواصل درجات الحرارة انخفاضها ؟

محليات | 20-04-2019, 02:12 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

توقعت هيأة الانواء الجوية انحسار موجة الامطار هذا الاسبوع فيما اشارت الى ان درجات الحرارة سترتفع في معظم المناطق.

وذكرت الهيأة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "المناطق الوسطى والشمالية ستشهد يوم الاحد طقساً صحوا يتحول تدريجياً الى غائم جزئي بعد الظهر ودرجات حرارة تبلغ الـ26 مئوياً، فيما ستشهد المناطق الجنوبية درجات حرارة تبلغ الـ25 مئوياً.

وأضافت أن "المنطقة الوسطى والشمالية، ستشهد يوم الاثنين المقبل انخفاضاً في درجات الحرارة عن اليوم السابق، في حين تستمر المنطقة الجنوبية بنفس درجات الحرارة مع طقس صحو مع قطع من الغيوم".

وعن طقس يوم الثلاثاء المقبل، توقعت الهيأة، أن "ترتفع درجات الحرارة قليلاً في المناطق الوسطى والشمالية عن اليوم السابق مع طقس صحو، فيما تستمر المناطق الجنوبية بنفس درجات الحرارة الاحد".

ولفتت الى أن "هذه المناطق ستشهد يوم الأربعاء المقبل، ارتفاعاً في درجات الحرارة عن اليوم السابق، وطقساً صحو مع قطع من الغيوم".