آخر الأخبار
المحافظات التي عطلت الدوام الرسمي الثلاثاء بسبب الأمطار استقرار سياسي في البصرة بعد تناغم وانسجام يجمع مجلسها بالمحافظ السامرائي والفحل يبحثان أولويات صلاح الدين وإنجاز مشاريعها المتلكئة العدل الكردستاني: انسحاب البارتي من الانتخابات محاولة "لدغدغة المشاعر" محافظ البصرة ينفي عبر "بغداد اليوم" تعطيل الدوام الرسمي الثلاثاء

بند سري يحرم برشلونة من نجوم ليفربول

رياضة | 19-04-2019, 14:34 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

حصن نادي ليفربول الإنجليزي، نجومه من أطماع العملاق الإسباني برشلونة، بعد رحيل فيليب كوتينيو، مطلع العام الماضي، إلى صفوف الفريق الكتالوني.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إلى أن ليفربول توصل لاتفاق سري مع برشلونة، لحماية لاعبي الريدز من الانتقال إلى النادي الكتالوني خلال السنوات المقبلة.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن" ليفربول أدرج بنداً سرياً في عقد تخليه عن كوتينيو لصالح برشلونة، نص فيه على أن يقوم النادي الكتالوني بدفع 100 مليون يورو إضافية، إذا ما أراد الحصول على خدمات أحد لاعبيه في المستقبل.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن" مدة سريان هذا البند ستكون محدودة، حيث ينتهي العمل به في عام 2020، وفقاً للاتفاق الذي أبرمه الناديان الإنجليزي والإسباني.

ويعني هذا الأمر، أن برشلونة سيُحرم من التفاوض مع أي لاعب آخر في ليفربول قبل انتهاء مدة سريان الاتفاق السري، بعد أن كان يتطلع للتعاقد مع روبرتو فيرمينو لتعويض لويس سواريز.

يشار إلى أن فيليب كوتينيو انتقل الموسم الماضي إلى برشلونة مقابل 160 مليون يورو، وهي الصفقة التي انهالت بسببها الانتقادات على يورجن كلوب مدرب ليفربول، حيث أنه لم يبدِ اعتراضاً على رحيل النجم البرازيلي.