earthlinktele

إتحاد الكرة يدعو نفط ميسان إلى إعادة النظر بتعليق مشاركته بالدوري الممتاز

تخطي بعد :
رياضة 2019/04/19 20:33 273 المحرر:mst ,nn
   

بغداد اليوم _ بغداد

دعا الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الجمعة، نادي نفط ميسان إلى إعادة النظر بتعليق مشاركته بالدوري الممتاز.

وذكر الاتحاد، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "الاتحاد تابع باهتمام بالغ، تداعيات تعرض حافلة فريق نفط ميسان إلى اعتداء سافر ويقينا انه يمثل ثلة فوضوية تمتهن الهمجية، وتعمد على اعلاء صوت التعصب والعنصرية على حساب الرياضة واخلاقها ونبلها".

وأضاف البيان، أن "الاتحاد يستنكر الحادثة وبشدة"، داعياً ادارة نفط ميسان إلى "اعادة النظر بقرار تعليق نشاط فريقها الكروي في الدوري الممتاز، وتقديم كل الادلة والمستمسكات الى اتحاد الكرة بغية تحويلها الى لجنة الانضباط لاتخاذ القرارات التي تعيد للرياضة عموما، وكرة القدم خصوصا، ألقها ورونقها وروحها التي تلفظ الاساءة وتحرم العنصرية المقيتة التي يحاول البعض الاختباء خلفها لتحقيق مصالح شخصية لا غير".

وأكد الاتحاد العراقي لكرة القدم، انه "لن نتورع في لجم المسيئين، واحالتهم على لجنة الانضباط، لإبقاء كرتنا خالية من الشوائب الاخلاقية والسلوكية".

وكانت الهيأة الادارية لنفط ميسان، قد أعلنت في وقت سابق، من اليوم الجمعة، تعليق مشاركة فريقها الكروي بدوري الكرة الممتاز، فيما استغربت من صمت اتحاد الكرة وعدم اتخاذ اي موقف بشأن الاعتداء الذي طال الفريق بعد لقائه بفريق الحسين وسط مدينة الصدر.

وكانت حافلة وفد فريق نفط ميسان بكرة القدم قد تعرضت للاعتداء، أمس الخميس، في مدينة الصدر بعد لقاء الفريق بفريق الحسين بدوري الكرة الممتاز، وتسبب الاعتداء الى جرح عدد من اعضاء الوفد واحداث اضرار في الحافلة.


اضافة تعليق


Top