آخر الأخبار
المحافظات التي عطلت الدوام الرسمي الثلاثاء بسبب الأمطار استقرار سياسي في البصرة بعد تناغم وانسجام يجمع مجلسها بالمحافظ السامرائي والفحل يبحثان أولويات صلاح الدين وإنجاز مشاريعها المتلكئة العدل الكردستاني: انسحاب البارتي من الانتخابات محاولة "لدغدغة المشاعر" محافظ البصرة ينفي عبر "بغداد اليوم" تعطيل الدوام الرسمي الثلاثاء

الكربولي يعلق على قمة بغداد غدًا.. مصلحة العراق مقدمة على المصالح الفرعية

سياسة | 19-04-2019, 13:28 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

علق رئيس كتلة الحل البرلمانية محمد الكربولي، اليوم الجمعة، على قمة بغداد لبرلمانات دول الجوار التي ستنطلق اعمالها، غدا السبت.

وكتب الكربولي في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر": "قمة الجوار العراقي جسدت العمل التكاملي للرئاسات الثلاث التي عملت بروح الفريق الواحد في ملف العلاقات الخارجية".

وأضاف: "حيث مصلحة العراق مقدمة على المصالح الفرعية الاخرى".

وكان نائب رئيس مجلس النواب بشير حداد قد أكد، في وقت سابق من اليوم الجمعة، ان قمة بغداد لبرلمانات دول الجوار التي ستنطلق أعمالها، غدا السبت "فرصة ثمينة" لعقد شراكات إستيراتيجية أمنية واقتصادية مع الدول المشاركة.

وكانت وفود الدول المدعوة للمشاركة في قمة بغداد لبرلمانات دول الجوار قد بدأت بالوصول الى العاصمة، في وقت سابق من اليوم الجمعة، وكان في استقبالها رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي ونائبيه.