آخر الأخبار
زيارة مرتقبة.. موقف كردي جديد من قرار المحكمة الاتحادية واستفسار عن "دعوى قضائية" طوق أمني وتمشيط في "الزاب الأسفل" بعد ضربة ليليّة استهدفت أبرز قيادات داعش صفقة برشلونة على رادار قطبي مانشستر صحيفة امريكية: القيادة السياسية لحماس تبحث نقل مقرها الى خارج قطر القبض على ارهابيين اثنين في "آسيا والغويثات" بكرخ بغداد

بالوثائق.. الطبابة العدلية في بابل تثبت وجود كدمات على جثة سجين قيل إنه توفي بالسكري

محليات | 19-04-2019, 07:57 |

+A -A

بغداد اليوم- بابل

حصلت (بغداد اليوم)، الجمعة (19 نيسان 2019)، على وثائق صادرة عن الطبابة العدلية في محافظة بابل، ومديرية شرطة المحافظة، تثبت الأولى وجود كدمات على جسد سجين قيل إنه توفي بسبب مرض السكري.

وأظهر تقرير صادر عن الطبابة العدلية، أن جثة السجين بدت عليها كدمات مختلفة الاحجام، تراوحت بين احمرار وازرقاق لونها، مبينة أن بعض الاثار يبدو أنها تعود إلى اثار عصا، أو أنبوب مياه "صوندا".

وتشير الوثيقة الثانية، الصادرة عن مديرية الشرطة في بابل/ مديرية شؤون الجنائية والحركات، أن السجين الذي (احمد إسماعيل فزع)، ساءت حالته الصحية، وتم نقله الى مستشفى الامام الصادق التعليمي.

ويبين التقرير الموجه الى وزارة الداخلية/ وكالة الوزارة لشؤون الشرطة، أن السجين حسب ادعائه، كان يعاني من السكري، وقد فارق الحياة خلال تواجده في المستشفى.