آخر الأخبار
الريال يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على السيتي بصعوبة بايرن ميونيخ يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على أرسنال مسؤول أممي: إسرائيل حولت غزة إلى منطقة غير واضحة المعالم نائب يتحدث عن خطة ثلاثية لإيقاف فاتورة استيراد الوقود لا حلّ لديالى بعد الان سوى السوداني.. خلاف طائفي أم سياسي؟

واسط تطلق حملة لتنظيف المحافظة بمشاركة ’’أصحاب الستوتات’’

محليات | 19-04-2019, 03:56 |

+A -A

بغداد اليوم- واسط 

أطلق محافظ واسط، بالتعاون مع أصحاب العجلات ثلاثية العجلات "ستوتة"، مبادرة لتنظيف مركز المحافظة، داعياً إياهم الى رفع الأنقاض والاوساخ من مناطقهم، مقابل 5 الاف دينار عن كل حمل، ينقلونه الى مناطق الطمر الصحي.

وقال المياحي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، "يامن تأكلون لقمة العيش بالكد والحلال، (أصحاب الستوتات)، انتم شركاء معنا في ازدهار واعمار المحافظة، نحتاج همتكم، ونسعى لتوسعة أبواب الرزق أمامكم، ومن اجل استثمار جهودكم في تطوير المحافظة وتنظيفها نطلق لأجلكم ولأجل مدينتنا مبادرة (ستوتات النظافة)، ندعو من خلالها كل الراغبين من أصحاب الستوتات للمشاركة".

وأوضح أن "الحملة هي عبارة عن نقل حمل من الأنقاض او النفايات من مناطق سكناكم وعملكم، الى منطقة الطمر الصحي مقابل مبلغ 5000 خمسة الآلاف دينار لكل حمل فقط في قضاء الكوت"، داعيا من "يرغب بالمشاركة الى مراجعة اقرب قسم بلدي لسكنكم لاستلام المعدات اللازمة مجاناً".