آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

صورة بموقع إلكتروني لداعش تحسم مصير مسؤول اختفى بظروف غامضة

أمن | 18-04-2019, 10:46 |

+A -A

بغداد اليوم _ ديالى 

أفاد مصدر محلي بمحافظة ديالى، اليوم الخميس، بأن صورة منشورة على موقع الكتروني تابع لتنظيم داعش، مكنت عائلة مسؤول حكومي من التعرف على مصيره مع شقيقه، بعد ما يزيد على عام من اختطافهما.

وقال المصدر، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "صورة نشرها تنظيم داعش على احدى مواقعه الالكترونية، أظهرت قتل مدير زراعة ناحية السعدية، حاتم حسين وشقيقه، اللذان اختطفا بظروف غامضة قبل ما يزيد على عام كامل".

وأضاف المصدر، أن "ذوي مدير زراعة السعدية وبعد التأكد من مقتل أبنائهم، قاموا بنصب سرادق العزاء على ارواحهم"، مشيراً إلى أن "جثتي المغدورين لم يعرف موقعها حتى الآن".

وكان مدير زراعة السعدية (60/كم شمال شرق بعقوبة) وشقيقه قد اختطفا خلال شهر كانون الثاني من العام الماضي 2018، في احدى الطرق البرية خارج الناحية، فيما بقي مصيرهما مجولاً، قبل أن يتأكد ذويهم من مقتلهما اليوم.