آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

الفنان مقداد عبد الرضا ينفي عبر بغداد اليوم خبر وفاته ويوضح تفاصيل حالته الصحية

محليات | 18-04-2019, 05:43 |

+A -A

بغداد اليوم- خاص

نفى الفنان العراقي القدير، مقداد عبد الرضا، الخميس (18 نيسان 2019)، الاخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وفاته.

وقال عبد الرضا لـ(بغداد اليوم)، إن "الاستخدام الخاطئ لمواقع التواصل الاجتماعي، يستمر في بث الاخبار السيئة في كل المستويات"، مبينا أن "ما ورد بشأن وفاته عار عن الصحة".

واضاف، "أنا الان في منزلي خرجت ليلة أمس من مستشفى الراهبات، بعد ما تعرضت لوعكة صحية بسبب التهاب حاد في المرارة، دفع الكادر الطبي الى اجراء عملية جراحية لرفعها"، لافتا الى أنه "الان بصحة جيدة ويتماثل الى الشفاء".

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، قد نشرت في وقت سابق من اليوم الخميس، خبرا قالت فيه إن الفنان العراقي مقداد عبد الرضا وافته المنية بعد تعرضه الى وعكة صحية مفاجئة.

واظهرت صور الفنان عبد الرضا وهو طريح الفراش في مستشفى الراهبات بمنطقة الكرادة وسط بغداد، والى جانبه كادر طبي متخصص يتابع حالته الصحية.